التخطي إلى المحتوى

#مشاهير العرب

كشفت الفنانة الكويتية، هند البلوشي، عن سبب غيابها عن “السوشيال ميديا”، خلال الفترة الماضية، موضحة أنها خضعت لعمليتين جراحيتين، في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.
وأضافت هند، خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، ظهرت فيه من داخل عيادة الطبيب الذي أجرى لها العمليتين، أن العملية الأولى كانت لإصلاح أنفها، نظراً لوجود مشكلة لديها في التنفس، فضلاً عن تجميله.
من جانبه، أوضح الطبيب أن الهدف الأساسي من عملية أنفها، هو إعادة قدرتها على التنفس بشكل طبيعي، موضحاً أن النتيجة النهائية لهذه العملية تظهر بعد مرور 4 أسابيع من الخضوع لها.

وأشار إلى أنها خضعت لعملية أخرى لإزالة تليفات في الثدي، مؤكداً أن نتيجة فحص هذه التليفات كانت حميدة، وليست بها أي أورام سرطانية.
وأكدت هند أنها كانت ممنوعة من السفر بأمر من الطبيب، نظراً لأنه كان يحتاج إلى متابعة نتائج العمليات التي خضعت لها، مشيرة إلى أنه من المفترض السماح لها بالعودة للكويت، بعد أسبوع أو أسبوعين على الأكثر. 

وسبق أن كشفت هند البلوشي عن الكواليس الخاصة بدخولها مجال الفن، موضحةً أنها بدأت كمغنية، وبالفعل وقعت عقداً مع شركة متعهدة، رغم صغر سنها، ما أثار غضب والدها الذي ضربها وأخذها للمنزل ممسكاً بشعرها بقوة من الاستوديو وأمام الحضور، وأرغمها على استكمال دراستها.
 على جانب آخر، دخلت البلوشي في نوبة بكاء أثناء استقبالها طفليها: جاسم وعبير مشاري العوضي، في المطار، وذلك بعد تأخر وصول الطائرة التي تقلهما من الكويت إلى مصر.

 

ونشرت البلوشي، عبر “ستوري” صفحتها على “إنستغرام”، مجموعة من الفيديوهات، وثقت لحظات الرعب التي بدت عليها بسبب تأخر الطائرة التي يستقلها طفلاها، حتى وصولهما إلى المطار، واستقبالها لهما.
وقالت هند، في أحد الفيديوهات قبل وصول طفليها: “أين أنتما الآن، أنا منهارة حالياً، الطائرة كان من المقرر أن تصل منذ أكثر من ساعة، ولا أستطيع أن أطمئن على طفليَّ لأنهما ليس لديهما رقم مصري.. لا أستطيع أن أتمالك أعصابي أريد أن أبكي”.
وهدأت قليلاً، بعدما علمت من سلطات المطار بأن الطائرة ستتأخر، ولا توجد أي مشكلات، موضحة أنها متوترة جداً والتأخر أصابها بالرعب، وهي حالياً في انتظار طفليها.

 

وأظهر أحد الفيديوهات لحظة استقبال هند البلوشي الحار لطفليها بعد وصولهما المطار، حيث جريا نحوها والتقتهما بالأحضان والبكاء، قائلة: “آخر مرة تبعدون عني”.
وعبرت عن سعادتها بعودة طفليها إليها بعد فترة غياب، حيث نشرت صورة لها عبر “ستوري” صفحتها على “إنستغرام”، قائلة: “اليوم أفضل يوم”.

 إقرأ أيضاً: سيف نبيل: لا يمكن مقارنتي بمحمد رمضان.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي

www.zahratalkhaleej.ae

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *