التخطي إلى المحتوى
“حلق رأس واغتصاب” .. حادثة جديدة لفتاة أردنية في ليبيا

بعد توزيع مقطع فيديو لهجوم على فتاة أردنية في ليبيا أحدث ضجة في الشارع الليبي ، أعلنت السلطات الأمنية بشرق البلاد ، اعتقال الأشخاص الذين خطفوا الفتاة وحلقوا رأسها وترحّلوها. حادثة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت وكالة المباحث الجنائية في بنغازي ، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ، مساء الخميس ، أن “عناصر الجهاز تمكنوا من القبض على تشكيل عصابة مسؤولة عما حدث للفتاة (حليقة الرأس) التي كانت تحتل الرأي العام”.

اغتصاب وتعذيب

في الوقت نفسه قال رئيس منظمة “الضحايا” لحقوق الإنسان ناصر الهواري إن لديه أدلة كاملة وكافية بخصوص الاعتداء على الفتاة الأردنية ، وهي مواطنة أردنية ، مضيفا أن والدتها ليبية وهي ليبية. الاسم عابر.

كما أشار في مقابلة مع إحدى الإذاعات المحلية إلى أن الفتاة أخبرته أنها تعرضت للاغتصاب والتعذيب والاعتداء اللفظي والاعتداء الجسدي على أيدي أربعة أشخاص خطفوها وأخذوها بالقوة.

وأضاف أنها أخبرته أنها لا تستطيع تقديم شكوى ضد خاطفيها ومغتصبيها لأنها تخشى على حياتها.

بحث أردني

من جهتها ، فتحت النيابة العامة الأردنية تحقيقًا في الاعتداء ، مع مكتب المدعي العام في عمان حسن العبداللات ، للتحقق من مقطع الفيديو والتأكد من صحته.

وبحسب مصدر في الأمانة العامة لمجلس القضاء ، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (بترا) ، فقد تم الاتصال والتنسيق بين النيابة العامة في عمان ووزارة الخارجية ووحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية. ، وتم التحقق من صحة مقطع الفيديو والتأكد من هوية المواطن الأردني. وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا بتوزيع مقطع فيديو من بث مباشر يقوم فيه رجل بإجبار امرأة على النظر إلى الكاميرا بشفرة كهربائية لإزالة الشعر بالكامل من رأسها ، بينما لم تظهر الفتاة أي مقاومة ، وطاعت. بأوامره وبدا مصدوما.

.
news.google.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *