التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 / 2021
تعرف على مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 2021

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 / 2021 بعد ان تم تقريرها بشكل رسمي من طرف مؤسسة البنك المركزي في المملكة العربية السعودية بعد الاعلان عن ذلك من خلال صفحاتها الشخصية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم ايضا ضبط رزنامة مواعيد عيد الفطر وعيد الاضحى بالاضافة الى تحديد مختلف جداول الاعمال بالنسبة لمختلف قطاعات البنوك مثل مراكز التحويلات المالية خلال شهر رمضان المعظم .

مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442

مما لا شك فيه ان مختلف البنوك في المملكة العربية السعودية تعمل على توفير مجموعة من اهم الخدمات الاساسية فيما يتعلق بأمورهم المالية خصوصا خلال شهر رمضان والذي يتميز بخصوصيته الكبيرة عند المسلمين في مختلف بقاع الارض حيث وفق ما صرح به البنك المركزي السعودي فمن المقرر البدأ في العمل عبر نظام الحصة الواحدة داخل البنوك السعودية في شهر رمضان والذي يدوم ستة ساعات في اليوم انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءا على ان تكون اول ايام عطلة عيد الفطر بداية من 10 مايو 2021 وتستمر حتى اليوم السابع عشر من نفس الشهر.

تعرف على مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 2021

دوام بنك الراجحي في شهر رمضان 1442

كما هو الحال بالنسبة لاغلب البنوك السعودية ساعات عمل مصرف الراجحي خلال رمضان 1442 (الموافق 2021) تخضع للارشادات المعلنة من طرف البنك المركزي السعودي بخصوص ساعات العمل في المملكة العربية السعودية بما ان جميع المؤسسات البنكية ترجع اليه بالنظر ، مما يعني أنه سيفتح ابوابه أمام العملاء من الساعة العاشرة صباحًا حيث يمكنهم زيارة زيارة مركز تحويلات الراجحي بين الساعة 9:30 صباحا وحتى 5:30 مساءا عملا بمقررات البنك المركزي.

دوام بنك سامبا في رمضان 1442

كما يعلم العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ان مجموعة سامبا تلتزم بتقديم العديد من الحلول المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية ، هذا ومن المنتظر ان تفتح ابوابها امام العملاء من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً خلال شهر رمضان لتقديم خدماتها المالية المتنوعة .

اذن وصلنا زوارنا الاعزاء الى نهاية هذا الموضوع الذي تعرفنا فيه عن اهم مواعيد عمل البنوك السعودية في رمضان 1442 / 2021 والذي سيكون بداية من الساعة العاشرة صباحا الى حدود الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *