التخطي إلى المحتوى
بعد قرارات وزير الصحة ، العازمي هي أول سيدة سعودية تدير مستشفى في شمال المملكة

علمت “عكاظ” من مصادره أن وزير الصحة د. كان توفيق الربيعة قد أصدر قرارا بتكليف الأخصائي فارس بن مخلف الرويلي بمهام وواجبات مدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات ، إضافة إلى عمله مديرا عاما للشؤون الصحية بمنطقة الربيعة. الجوف خلفاً لمدير صحة القريات السابق د. إعفائه بقرار من وزير الصحة ، تم البت فيه بالتنسيق المباشر مع أمير الجوف ، استجابة لما تم تداوله في الآونة الأخيرة عن صحة القريات وما شهدته من أخطاء طبية ونواقص.

يأتي ذلك عندما عين الرويلي نجاح العازمي مديرا لمستشفى القريات العام ، لتكون أول سيدة تتولى منصب مدير مستشفى في شمال المملكة. وتعتبر العازمي من الكفاءات الوطنية الناجحة من خلال عملها وأكدت لـ “عكاظ” أن ثقة الأوصياء هي أمانة ومسؤولية لخدمة أهل محافظة القريات وتحقيق تطلعاتهم.

من جانبهم طالب عدد من المواطنين عبر عكاظ بإنشاء مستشفى حكومي للنساء والولادة والأطفال ، خاصة وأن محافظة القريات وجميع قراها لا يوجد بها مستشفى بهذا التخصص.

وأشاروا إلى الحاجة الماسة والملحة لحكومة القريات لمستشفى النساء والولادة ، خاصة أن جميع المرضى من المراكز التابعة يتوجهون إلى مستشفى القريات الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 40 سريراً ، بالإضافة إلى تقييم بعض المرضى من المحافظات المجاورة. محافظة القريات وقرىها. لقد وضع الكثير من الضغط عليه.

وقال المواطن مبارك الشراري لعكاظ “التغيير الذي حدث في المستشفى من الأفضل للأفضل”.

وطالب المواطن صالح المساعيد بزيادة المراقبة والاهتمام بالمرضى وتوفير المستلزمات الطبية الكافية.

وأضاف المواطن خالد العنزي: “محافظة القريات في أمس الحاجة إلى مستشفى يدعم النساء والولادة ، بعد الأخطاء الطبية التي حدثت في مستشفى القريات العام”.

.
news.google.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *