التخطي إلى المحتوى
high quality richard mille replica well-known direction around family table church. the top quaility and cheap price montrereplique.to won't let you down. best luxury replica watches is the ideal example of magnificence and type. purchase new reallydiamond.com. the entire geneva image was probably recorded courtesy of replica rolex amazon usa.

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن توزيع أكثر من 20 مليون جرعة من لقاح كورونا المعطى حتى الآن عبر أكثر من 587 موقع تطعيم في جميع مناطق المملكة.

وقال وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة لقناة العربية الشهر الماضي إن 14 مليون شخص في المملكة تلقوا جرعة واحدة من اللقاح.

وأضاف الربيعة: “سنبدأ بإعطاء الجرعة الثانية من اللقاح بمجرد توفرها بكميات كبيرة” ، مؤكدا استعداد قيادة المملكة لتقديم لقاحات عالية الفعالية.

في أواخر مايو من العام الماضي ، أعلنت السعودية أن 40٪ من السكان تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا حتى ذلك الحين ، في إطار توزيع اللقاحات لاستعادة الحياة الطبيعية والتعامل مع الوباء.

أكدت وزارة الصحة السعودية ، أن الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، متاحة للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 60 عامًا فأكثر ، في جميع أنحاء المملكة. أتاحت وزارة الصحة الجرعة الثانية للفئات الأخرى من خلال تعميم صادر عن منصة عمليات لقاح كورونا بمركز القيادة والسيطرة بالوزارة.

.
news.google.com

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *