التخطي إلى المحتوى

أمطار رعديةأصدر نظام الإنذار المبكر الآلي بالمركز الوطني للأرصاد الجوية ، اليوم (السبت) ، تحذيرات من هبوب عواصف رعدية وأمطار معتدلة إلى غزيرة في بعض مناطق المملكة ، ورياح نشطة وغبار في مناطق أخرى.

وأوضح النظام أن أجزاء من مناطق جازان وعسير ومكة ستشهد رياح نشطة وأتربة متصاعدة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وانخفاض في الرؤية الأفقية ، مشيرا إلى أن الوضع سيبدأ الساعة 9:00 صباحا ويستمر حتى الساعة 7 صباحا. مساء

وبين أن أجزاء من مناطق عسير وجازان والرياض ستشهد عواصف رعدية مصحوبة بنشاط رياح سطحية وانخفاض في مدى الرؤية ، مبينا أن الوضع سيبدأ في الساعة السادسة صباحا ويستمر حتى الساعة 11 مساءا.

وأشار إلى أن محافظة تثليث بمنطقة عسير ، والحارق ، والخرج ، والدلام ، والرين ، والعاصمة الرياض ، والقويعية ، والمزاحمية ، وضرما في منطقة الرياض. ، ستشهد أتربة رعدية متصاعدة ، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وانخفاض في مجال الرؤية ، مما يشير إلى أن الوضع سيبدأ في الساعة 9:00 صباحًا ويستمر حتى الساعة 8:00 مساءً. في منطقة الرياض ، سيستغرق الأمر حتى الساعة 11 مساءً.

وأضاف أن محافظة شرورة بمنطقة نجران ستشهد أمطارا معتدلة إلى غزيرة وتهب غبار مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية والبرد وشبه انعدام للرؤية ، مشيرا إلى أن الوضع يبدأ الساعة 2 ظهرا ويستمر حتى الساعة 6 مساءا.


news.google.com

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *