التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مبارة الكلاسيكو والقنوات الناقلة
مشاهدة مبارة الكلاسيكو والقنوات الناقلة

نخبركم زوارنا الكرام زوار موقع الكاميرا نيوز في هذا الخبر الرياضي والحصري ، عن موعد الكلاسيكو في الدوري الإسباني والتشكيلة المتوقعة،  سنعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد امام برشلونة اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021 في إطار الجولة 30 من المسابقة .

 مشاهدة مباراة الكلاسيكو

 نخبر نخبر زوارنا الكرام زوار الكاميرا نيوز وكدا عشاق كرة القدم أنه تم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين الريال مدريد وبرشلونة الإسباني اليوم السبت في ملعب “الفريدو ديستيفالو” في العاصمة الإسبانية مدريد ،حيث يتواجد النادي برشلونة الإسباني في قائمة ترتيب برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر القائمة ، بينما منافسة في الكلاسيكو ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة . 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الإسباني

نخبركم في هذه الفقرة الحصرية بأن مباراة الكلاسيكو ستخوض اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والحادي عشر بتوقيت الإمارات كما أنه من المتوقع أن تقوم من مجموعة من القنوات ببث وقائع المباراة إلى جانب الشبكة الرسمية بي إن سبورت التي ستقوم بدورها ببث المباراة على قنواتها الرياضية .

التشكيلة المتوقعة

 فمن المتوقع أن يدخل النادي برشلونة بالتشكيلة  التالية :

 في حراسة المرمى مارك أندريه تير شتيغن  و في خط الدفاع  اللاعب كليمون اللاعب أوسكار وجوردي ألبا وفي خط الوسط بوسكيتس واللعب بيدري أما في خط الهجوم اللاعب ليونيل ميسي و ديمبلي وكريزمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *