التخطي إلى المحتوى


تسبب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، فى أزمة داخل أورقة مجلس إدارة الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز.


وتشير التقارير إلى إقتراب رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، بعد نهاية مباراة فياريال مساء أمس، السبت، والخروج من الموسم بدون أي بطولة.


ويرغب المدرب الفرنسي في الرحيل عن القيادة الفنية لريال مدريد، قبل موسم علي نهاية عقده مع الملكي.


أخبار ريال مدريد اليوم

 


وذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إن إدارة ريال مدريد، لا تقتنع بالبدائل المطروحة لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في قيادة تدريب المرينجي.


أضاف البرنامج، إن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، وراؤول جونزاليس مدرب الكاستيا هما الثنائي المرشح لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد حتي الآن.



أخبار ريال مدريد اليوم

 


وخسر فريق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق نقطتين، وودع كأس ملك إسبانيا مبكراً، وخرج من دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي من الدور نصف النهائي.


 


أخبار ريال مدريد اليوم

 

من جانبه، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، شعوره بالحزن متحملا مسئولية خروج الملكي خالى الوفاض خلال الموسم الحالي، بدون تحقيق أى لقب سواء محليا أو أوروبيا، بعد خسارته لقب الدوري الإسباني، لصالح جاره أتلتيكو مدريد فى الجولة الأخيرة من المسابقة. 


ونجح أتلتيكو مدريد فى تحقيق لقب الليجا الموسم الحالى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد أمس، بنتيجة 2 – 1، وفى نفس التوقيت تغلب ريال مدريد على فياريال بنفس النتيجة، ولكن يتفوق الروخى بلانكوس بفارق نقطتين.



أخبار ريال مدريد اليوم

 


وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة: “يجب أن نشكر جماهيرنا لأنهم كانوا دائمًا يساندوننا وهم وراءنا دائمًا، اللاعبون قدموا كل شيء وعليكم أن تفخروا بهم، بدأنا بصعوبات وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة”.


وأضاف: “يجب علينا تهنئة أتلتيكو فهم استحقوا اللقب، من يصل للقمة فهو يستحق بالطبع وقد قدموا موسمًا رائعًا”.


وتابع: “لست أنا الشخص المهم، ولكن اللاعبين هم من يقدمون كل شيء في الملعب، عليكم أن تهنئوا هؤلاء اللاعبين لما فعلوه”.


وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال زيدان: “مستقبلي؟ سأتحدث مع النادي بهدوء، لم نفز بأي شيء، وأنا المسؤول عن كل ما حدث، اللاعبون أرادوا الفوز وقد قدموا كل ما لديهم”.


 


أخبار ريال مدريد اليوم

 


وأضاف: “عليكم أن تكونوا هادئين بشأن ما فعلناه، في الأيام القليلة القادمة سأتحدث مع النادي، ليس للحديث عن أمري فقط، بل عن ريال مدريد بأكمله من أجل الموسم القادم”.


واختتم قائلا: “بعد كل ما حدث هذا الموسم لم نفز بأي شيء، هذا لا يمثل قيمة ريال مدريد، الجماهير عليها أن تفتخر بما قدمه اللاعبون، قدموا كل شيء داخل الملعب، مزاجي؟ مضطرب لعدم الفوز بالليجا بالطبع”.


www.youm7.com

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *