التخطي إلى المحتوى

قبل 90 دقيقة من ختام الموسم

قاد المدافع المصري أحمد حجازي فريق الاتحاد لخطف فوز صعب من بين أنياب ضيفه العين، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، لحساب الجولة الـ29 قبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي.

ولم يحتج «الحاجز» لأكثر من 31 دقيقة من أجل خطف نقاط المباراة غير منقوصة، بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية العائد من الإصابة برونو هنريكي إلى رأسية متقنة على يسار الحارس صالح الوحيمد، الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي تمر إلى الشباك.

وكاد العين أن يقلب الطاولة في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، بعدما ارتكب المدافع سعود عبدالحميد مخالفة ضد جيترسون، لم يتردد الحكم في احتسابها ضربة جزاء في الدقيقة 87 بعد العودة لتقنية الفار، إلا أن جيترسون رفض الهدية وأطاح بالكرة بغرابة إلى خارج المرمى.

وأحكم النمور القبضة على المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما رفع رصيد النقاط إلى الرقم 53، بفارق 6 نقاط أمام المطارد التعاون؛ ليؤمن بطاقة العودة مجددًا إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

ولم تغير الهزيمة الخامسة تواليًا من واقع هبوط أبناء الباحة إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما تجمد رصيد العين عند 20 نقطة في المركز السادس عشر الأخير، ليغادر بطولة الكبار سريعًا بعد موسم واحد فقط من التأهل.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. متحدث النصر السابق: الهلال فاز بـ«دوري الخبل».. والعالمي زعيم الكرة السعودية

الاتحاد السعودي يفجِّر مفاجأة للجماهير في نهائي كأس الملك

ajel.sa

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *