التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو مصر مباراة الأهلي ضد الزمالك مبارزة من الطراز القديم | شبكة الحلم الإخبارية

كلاسيكو كأس مصر نعيش الليلة مع كلاسيكو كأس مصر مباراة الأهلي ضد الزمالك مبارزة من الطراز القديم مباراة الأهلي ضد الزمالك مبارزة من الطراز القديم تذاع مباراة الاهلي والزملك اليوم على قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي ضد الزمالك مبارزة من الطراز القديم.

تنقل قناة أون تايم سبورت مبارزة بين فيق الأهلى وغريمه القديم فريق الزمالك ماتش يصنف على أنه من الطراز القديم وتجري مباراة الأهلي ضد الزمالك في أجواء كلاسيكو نهائي كأس مصر .

مباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك هي اشهر المباريات الكلاسيكية وديربيات افريقيا والشرق الاوسط لما تتميز به من تاريخ طويل وندية بين الفريقين.

كلاسيكو كأس مصر مباراة الأهلي ضد الزمالك مبارزة من الطراز القديم  اذ يعتبر الاهلي هو نادي القرن في افريقيا بتسع بطولات قارية و42 بطولة.

كلاسيكو كأس مصر مباراة الأهلي ضد الزمالك مبارزة من الطراز القديم

ويليه الزمالك على المستوى المحلي ب12 بطولة محلية اذ ان الفرق بينهما في عدد بطولات الدوري 30 بطولة فقط اي شيء بسيط جدا في عالم كرة القدم يحتاج الزمالك فترة بسيطة ليتساوى معه .

وتعتبر هذه المباراة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، دائمًا ما تتسم بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية، وتأكد موعد إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد 18 أبريل 2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر

الزمالك Vs الأهلي.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 4).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1+2 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلقين : مدحت شلبي وأيمن الكاشف (ON Time 1) + حاتم بطيشة ومؤمن حسن (ON Time 2).

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك كورة لايف live بث مباشر الزمالك والاهلي كورة أون لاين بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

كما ويقدم موقع الحلم نيوز موعد نقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في المواجهه المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز .

ويحتل الزمالك صدارة الترتيب برصيد ٣٣ نقطة من ١٤ مباراة; بينما يحتل الأهلي حامل اللقب المركز الرابع برصيد ٢٧ نقطة من ١١ مباراة.

 مباراة الأهلي والزمالك ماتش كورة الأهلي والزمالك ماتش كورة مباراة الأهلي والزمالك

بينما يسعى أبناء القلعة البيضاء للثأر وكذلك تعويض الخروج من دوري أبطال أفريقيا ومواصلة مشوار تحقيق بطولة الدوري الممتاز ;بعد سنوات من الغياب عن خزائن النادي.

موسيماني المدير الفني للأهلي لديه غيابات مؤثر عن مباراة القمة اليوم; أبرزها تأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر بسبب الإصابة بكورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *