التخطي إلى المحتوى

يحظى هاتف شاومي Mi 11 Lite باهتمام كبير في السوق المصرية، بعد أن حاز على ثقة المستهلك لمميزاته العديدة.

وطرحت شركة Xiaomi الصينية هاتفها Mi 11 Lite، في مصر الأسبوع الماضي.

وهاتف Xiaomi Mi 11 Lite، الذي طرحته شركة الهواتف العملاقة، هو الأرخص ثمنا في سلسلة Mi 11.

ويحتوي هاتف Mi 11 Lite على شاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة، وبجودة عرض Full HD بلس، ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، كما تدعم الشاشة عرض مليار لون مع زجاج Gorilla Glass 5 الأشد متانة.

ويعمل هاتف Mi 11 Lite بواسطة معالج Snapdragon 732، ثماني النواة.

الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، أو 8 جيجا والذاكرة UFS 2.2.

وفي الخلف، يحتوي Mi 11 Lite على إعداد ثلاثي الكاميرا، إذ تأتي الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 5 ميجابيكسل، فيما يتضمن كاميرا سيلفي واحدة تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.5 تدعم “HDR” و”Panorama”.

ويأتي هاتف Mi 11 Lite الجديد ببطارية سعة 4250 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع حتى 33 واط.

كما يعمل الهاتف بنظام MIUI 12 استنادا إلى نظام التشغيل Android 11.

ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان، وهي: الأسود والأزرق والوردي، وطرح هاتف Mi 11 Lite الجديد للنسخة الـ128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 4999 جنيها، أما النسخة الـ128 جيجا مع 8 جيجا رام تم طرحها بـ5299 جنيها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. أسعار ومواصفات هاتف شاومي Mi 11 Lite في مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

dotalkhaleej.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *