التخطي إلى المحتوى

تعاون هنقرستيشن ومنصة الإحسان من أحدث الأخبار المتداولة في الصحف داخل المملكة العربية السعودية، ويرجع السبب في ذلك إلى رغبة الكثير من الأشخاص في التعرف على تفاصيل وأسباب التعاون بين شركة هنقرستيشن ومنصة الإحسان للأعمال الخيرية، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم تفاصيل التعاون بين هاتين الجهتين بشئ من التفصيل.

تعاون هنقرستيشن ومنصة إحسان

أعلنت إدارة شركة هنقرستيشن تعاونها مع المنصة السعودية للأعمال الخيرية وهي منصة إحسان، هذه المنصة التي تقدم الكثير من المساعدات والتبرعات للأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات في المملكة العربية السعودية.

وقد قامت قناة شركة هنقرستيشن بتوقيع اتفاقية تعاون مع هذه المنصة اجتهادًا منها في المشاركة الفعالة في الخدمات الخاصة بالمجتمع السعودي، كما إنها أعلنت عن دخولها في هذا العمل التعاوني فور توقيع الاتفاقية وأوضح رئيس مجلس الإدارة بالشركة مدى سعادته بهذه المبادرة لدعم المجتمع.

توقيع اتفاقية تعاون هنقرستيشن ومنصة إحسان

لقد أعلنت شركة هنقرستيشن عن مسؤوليتها تجاه الأعمال الخيرية والخدمات المجتمعية بالمملكة، موضحة أنها قامت بتوقيع اتفاقية للعمل التعاوني بينها ومنصة إحسان الخيرية وذلك منذ القليل من الأيام الماضية، وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة هنقرستيشن السيد ” أحمد نعمان” ، وكذلك الرئيسي التنفيذي لمنصة إحسان للأعمال الخيرية السيد ” عبد العزيز الحمادي”، وقد أشار السيد عبد العزيز الحمادي أن شركة هنقرستيشن قامت بالإعلان عن المبادرات المتواجدة على منصة إحسان عبر تطبيقها الرسمي، مما عاد على المنصة للتبرعات لا حصر لها.[1]

هنا تجد: تسجيل مندوب في هنقرستيشن

كيفية تعاون هنقرستيشن ومنصة إحسان

هنقرستيشن هي واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية، ويتواجد لها تطبيق خاص بها على المتصفح الخاص بالهواتف، وكذلك المتصفح الخاص بالكمبيوتر ومتصفح الآيفون، هذا التطبيق يستخدمه الملايين من المواطنين السعوديين فهو وسيلة هامة إن لم تكن الأهم في الترويج لأي نشاط اجتماعي، لذلك فتتم عملية التعاون عن طريق عرض الدعاوي والتبرعات الخاصة بالمنصة على تطبيق هنقرستيشن.

عندما يتم عرض هذه العلوي على التطبيق تتم مشاهدتها من قبل الملايين من مستخدمي هذا التطبيق وبالتالي يتم الترويج للنشاط بشكل أسرع، ولأن شركة هنقرستيشن من الشركات ذات السمعة الطيبة والموثوق فيها، فإن التبرعات تزيد نتيجة للشعور بالمصداقية من قبل المواطنين.

شاهد أيضًا: كيف اطلب من هنقرستيشن ؟

أهداف تعاون هنقرستيشن

تم عقد اتفاقية التعاون من أجل تحقيق عدد من الغايات والأهداف المتعلقة بالعمل الخيري، والتي سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • العمل على تعزيز التعاون والدعم بين المؤسسات الخيرية والشركات الاستثمارية لتحقيق أعلى قدر من الخدمة للأسر المحتاجة.
  • زيادة الناتج من التبرعات من خلال توسيع رقعة الدعوة للتبرعات المعروضة على منصة إحسان.
  • تحسين ودعم الكفاءات في الأعمال الخيرية ومن ثم تحقيق أفضل دعم للنشاطات الخاصة بالمنصة.
  • دعم كافة المبادرات الخاصة بالتبرعات والأعمال الخيرية والتي يتم الترويج لها على منصة إحسان.
  • التوصل إلى أفضل المبادرات التي تستحق الدعم والمساندة وإعلان نشاطاتها من خلال كل من تطبيق هنقرستيشن ومنصة إحسان.
  • التسهيل على الجمعيات الخيرية في الدعوة للتبرعات والوصول إلى أكبر عدد من المواطنين الراغبين في دعم هذه المبادرات الخيرية.
  • توفير الوقت المهدر في التوصل إلى طريقة مناسبة للإعلان عن بدء مبادرة للعمل الخيري أو الخدمة المجتمعية.

تعرف على: طريقة التسجيل كمندوب في جاهز

ولإزال تعاون هنقرستيشن ومنصة إحسان هو التعاون الأكثر نجاحاً على الإطلاق وذلك في مجال دعم الخدمات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والترويج للحملات الخاصة بالتبرعات سواء للجمعيات الخيرية أو غيرها من المؤسسات التي تدعم المواطنين في المجتمع.

المراجع

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *