التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وأوضحت هونر أنه بعد عامين من امتناع هواوى عن استخدام تطبيقات وخدمات جوجل لوضعها على القائمة السوداء بسبب التعاون التجارى، تم عودتها رسميا لهواتفها.

وأشارت هونر إلى أن هواتف “Honor 50” ستأتى بعدد كبير جدا من تطبيقات وخدمات جوجل بالإضافة إلى خدمات شركة كوالكوم الأمريكية، وفقا لموقع Android Authority.

يذكر أنه فى العام الماضى حاولت هواوى إنقاذ سلسلة التوريد الخاصة بها وضمان بقاء العلامة التجارية ضمن سباق الهواتف بالسوق العالمى، لذا قررت بيع “هونر” لتحالف تجارى تدعمه الحكومة الصينية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد امتناع هواوى عن خدمات جوجل.. هواتف Honor 50 تأتى بعدد كبير من التطبيقات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

dotalkhaleej.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *