التخطي إلى المحتوى
” هنا ” رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 + خطوات الإستعلام برقم الاستمارة
" هنا " رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 + خطوات الإستعلام برقم الاستمارة

” هنا ” رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 + خطوات الإستعلام برقم الاستمارة عبر موقع التقديم حيث أن الآلاف من الطلاب لا يزالون حالياً في انتظار الإعلان الرسمي عن نتائج القبول في الجامعات السودانية الذي سيكون مساء اليوم الخميس الموافق للثامن من شهر أبريل من العام الحالي وذلك إلكترونيا اونلاين عبر موقع التقديم الذي أرسل الطلاب والطالبات في الفترة السابقة طلباتهم للالتحاق من خلاله بالجامعات السودانية وهو ما سيمدكم به اليوم موقعنا الكاميرا نيوز من خلال الأسطر القادمة من هذا التقرير.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021

مما لا شك فيه أن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 من أكثر الأمور التي ينتظرها الطلبة الجدد في السودان خصوصا وأن هذه النتائج لن تحدد المسار الدراسي الجديد للطالب فقط وإنما ستحدد أيضاً في أغلب الأحيان ما سيكون عليه مستقبله بشكل عام حيث أنه مما لا شك فيه أن فترة الجامعة من أهم الفترات التي يخوضها المتعلم بعد إجتيازه للثانوية العامة بنجاح لذلك وجب التركيز على اختيار السلك الجامعي بعناية من قبل الطالب مع ما يتماشى مع اهتماماته وميولاته المستقبلية.

” هنا ” رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021 + خطوات الإستعلام برقم الاستمارة

رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية 2021

مثلما هو متوقع وكما أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان أن الإعلان الرسمي عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2021 سيكون مساء اليوم الخميس 8 أبريل. وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة Admission.gov.sd. على تتم بقية إجراءات الإلتحاق بالكليات على عين المكان من خلال استكمال بقية البيانات والوثائق الشخصية المطلوبة. كما أوضحت الوزارة أنه للحصول على النتائج بدقة وسهولة. يجب اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • الولوج إلى رابط نتيجة القبول للجامعات السودانية Admission.gov.sd
  • إضافة رقم الاستمارة على الموقع
  • الضغط على كلمة استعلام وظهور النتيجة بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *