التخطي إلى المحتوى
مسابقة مدرستي تبرمج 2021 في السعودية رابط وطريقة التسجيل
مسابقة مدرستي تبرمج 2021 في السعودية رابط وطريقة التسجيل

مسابقة مدرستي تبرمج 2021 في السعودية رابط وطريقة التسجيل ، تعاونت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية مع شركة مايكروسوفت لإطلاق مسابقة جديدة بعنوان “برمجة مدرستي” ، وزمن المنافسة 2021 أي ما يعادل 1442 هـ. الطلاب والتكنولوجيا ، لأن هذا الأخير أصبح جزءًا لا يتجزأ من التحصيل الأكاديمي ، فمن الضروري للطلاب الاتصال بهم. لديه العديد من الروابط مع الوسائل التقنية التي تلعب دورًا مهمًا في التحصيل الأكاديمي والتعلم الشامل.

مسابقة مدرستي تبرمج 2021

تهدف مسابقة “My School Programming” إلى تطوير المعرفة الرقمية والتقنية والتقنية للطلاب من خلال استخدام الألعاب والتواصل مع التكنولوجيا في دراستهم ، كما تهدف إلى تأهيل الطلاب مسبقًا من منظور تقني وعلى اتصال مع الجميع. الأساليب العلمية ، لأن هذا الطالب سيكون قادرًا على استخدام البرمجة والتكنولوجيا في دراسته الخاصة ، فهذه بلا شك احتياجات جميع الطلاب في المستقبل. من أجل التسجيل في مسابقة برمجة مدرستي في المملكة العربية السعودية ، سوف نقدم لكم بعض خطوات بسيطة وسهلة الاستخدام كافية بالنسبة لك لمتابعة والوصول إلى الرابط أدناه لإكمال عملية التسجيل بنجاح.

رابط وطريقة التسجيل

أولاً نقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى المدرسة أو منصة مدرستي، ثانيًا  نقوم بتسجيل حساب جديد على هذه المنصة سنقوم بتعبئة معلوماتك وبياناتك الصحيحة في الحقول المطلوبة على الموقع بعد ذلك سوف تتلقى رمز التحقق على رقم هاتفك أخيرًا ، قم بتسجيل الدخول إلى موقع Minecraft.

التعليقات

  1. تنبيه: " هنا " نتائج مقياس موهبة 1442 للقدرات العقلية برقم الهوية - الكاميرا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *