رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

وفد أكبر جامعة أسترالية يزور مدينة الجلالة …أساتذة أستراليا: مشروعات الجلالة اشعرتنا أن مصر تبني الأهرامات من جديد

وفد أكبر جامعة أسترالية يزور مدينة الجلالة …أساتذة أستراليا: مشروعات الجلالة اشعرتنا أن مصر تبني الأهرامات من جديد

 

 نظمت وزارة الهجرة زيارة لوفد من جامعة “موناش” الأسترالية إلى مدينة الجلالة؛ وذلك بالتعاون والتنسيق مع السفير محمد خيرت سفير مصر لدى أستراليا، بهدف استعراض ما قامت به مصر من نهضة كبيرة وبناء على أحدث الطرز العالمية.

ضمت الزيارة وفدا من وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وعددا من أساتذة جامعة “موناش” من بينهم الدكتور نزار فرجو نائب رئيس جامعة موناش لشئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والدكتورة لويز جووك مسئولة التطوير والتعاون الدولي بكلية التربية بجامعة موناش، والسيدة إميليا كلارينجبولد ممثلة عن السفارة الأسترالية في مصر.

من ناحيتها، أوضحت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، أن تلك الزيارة تهدف إلى أن يتعرف وفد الجامعة على هذا المشروع باعتباره أحد المشروعات التنموية القومية العملاقة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأضافت وزيرة الهجرة أن الوزارة تعمل الآن بالتعاون مع جامعة القاهرة والأزهر الشريف على مبادرة “مصر بداية الطريق” التي تعقد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، موضحة أن تلك المبادرة تهدف إلى الاستفادة من القوة الناعمة لمصر في الخارج، والمتمثلة في جميع الدارسين والشخصيات القيادية حول العالم الذين درسوا في مصر مثل “نزار”، الذي يعود اليوم مرة أخرى لينقل خبراته إلى مصر.

وفي ختام الزيارة، أوضح الوفد الأسترالي أن ما تشهده مصر في العديد من القطاعات يعد طفرة غير مسبوقة في فترة وجيزة من الزمن، وأن منطقة الجلالة تحاكي في جمالها العديد من الأماكن العالمية، وأضافوا أن ما شاهدوه في الجلالة من مشروعات أشعرهم أن مصر تبني الأهرامات من جديد.

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2019 ©