رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

نواب البرلمان يشهدون افتتاح 700 حوض استزراع سمكى بقناة السويس

نواب البرلمان يشهدون افتتاح 700 حوض استزراع سمكى بقناة السويس

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

اصدرت لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان، برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى،
بيان صحفى قالت فيه أنها أطلعت على آخر التطورات فى مشروعى التنمية بقناة السويس، ومشروع القناة الجديد، حيث استمع “القصبى” وباقى أعضاء اللجنة إلى شرح مفصل حول المشروعات العملاقة المستقبلية، والتى يُجرى الإعداد لها وآخر تطورات بناء الأنفاق ومدينة الإسماعيلية الجديدة والمصانع والقرى السياحية والمشروعات الاستثمارية.
جاء ذلك بعد ان زارت اللجنه والوفد المرافق لها، اليوم، هيئة قناة السويس، وكان فى استقبالهم المهندس محمود بشارى عضو مجلس إدارة الهيئة، واللواء خالد العزاوى مستشار رئيس الهيئة.
وأكد المسئولون بالقناة أنه تم افتتاح 700 حوض استزراع سمكى من 4000 حوض، بالإضافة لاستمرار عملية تطوير الموانئ، بهدف توفير ما لا يقل عن مليون فرصة عمل.
ومن جانبه، وجه الدكتور عبد الهادى القصبى التحية إلى الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، وكل العاملين بالهيئة على الجهود العظيمة التى بذلك وما زالت تبذل من أجل الانتهاء من كل المشروعات، والتى تعد نقلة كبيرة فى تاريخ مصر.
وأوضح المهندس محمود بشارى، عضو مجلس الإدارة، أن القناة حصيلة إيراداتها سنويا 5.5 مليار دولار، وهناك أكثر من 69 سفينة مرت الأسبوع الماضى.
وعقب الانتهاء من الاستماع إلى الفيلم التسجيلى قام وفد لجنة التضامن بعمل جولة بحرية لمشاهدة ما تم وما سوف يتم على أرض الواقع من المشروعات داخل قناة السويس الجديدة والقناة الأصلية ومدينة الإسماعيلية الجديدة والإنفاق المزمع الانتهاء منها فى 2018

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2019 ©