محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان فتتح معرض للاستثمار العقارى

محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان فتتح  معرض للاستثمار العقارى
محافظ بورسعيد يستمع لشرح احدى الشركات المشاركة
بواسطة – آخر تحديث –

                                                                                       الأربعاء، 17 يناير 2018 05:41 م

اليوم الأربعاء،حضر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، معرضا عقاريا، بالمركز الثقافى الترفيهى، لعرض فرص للاستثمار العقارى بعدة مناطق منها، “دبى ومصر والعاصمة الإدارية الجديدة، والساحل الشمالى والسخنة والعبور”، وذلك خلال الفترة من 17 يناير وحتى 20 من يناير الجارى.

وتفقد محافظ بورسعيد، أقسام المعرض المختلفة، واطلع على مشروعات وعروض الشركات المشاركة، التى تقدمها لزوار المعرض من أهالى المدينة.

ومن جانبه، قال أحمد دياب، رئيس احد شركات التسويق العقارى المنظمة للمعرض، إن الشركة استهدفت بورسعيد فى أول معارضها، نظرا لوجود نسب كبيرة من رجال الأعمال والتجار والمستثمرين بالمدينة، الذين يرغبون فى امتلاك وحدات إدارية وسكنية بالقاهرة ودبى، وبالتجمعات العمرانية الجديدة .

وأضاف “دياب”، أن الشركات العقارية المشاركة فى المعرض، تقدم عدة نظم ميسرة للمعاملات المالية الخاصة بالمشروعات المطروحة للمواطنين الراغبين فى الحصول على وحدات فى العاصمة الإدارية الجديدة والسخنة ومدن القاهرة الجديدة بالتجمع والشروق والعبور، وبأقساط تصل لـ 10 سنوات، بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز والخصومات على المعروضات من الوحدات التجارية والسكنية.

 

عن الكاتب