عبد العال يحيل النائب طلعت خليل للتحقيق لسفره لدولة أوربية دون أذن المجلس والنائب يرد … أنا لم أخالف اللائحة

عبد العال يحيل النائب طلعت خليل للتحقيق لسفره لدولة أوربية دون أذن المجلس والنائب يرد  … أنا لم أخالف اللائحة
كتب – آخر تحديث –

كتبت \ أمينة سعد 

قرر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب احالة النائب طلعت خليل وعدد من النواب  الى هيئة المكتب للتحقيق معهم بسبب سفرهم لدولة أوربية دون علم المجلس  بتسهيل من النائب أور السادات والتى تم اسقاط عضويته من البرلمان .

وقال عبد العال ان هناك محاولة جديدة لأسقاط البرلمان من نفس الشخص الذى تحدث عنه من قبل حيث لجأ النائب الذي أسقطت عضويته سابقاً- في إشارة للنائب أنور السادات إلى بعض النواب لتسفيرهم إلى إحدى الدول الأوروبية.

وعندما اعترض النائبان شديد أبو هندية وطلعت خليل  على ما ذكره «عبدالعال»، وطلبوا الكلمة رفض رئيس المجلسموجهاً الحديث إلى أحدهما قائلا: «انت أحد المسافرين ولن أمنحك الكلمة، وأنتم الاثنين تم إحالتكم إلى مكتب المجلس للتحقيق.

من جانبه قال    النائب البرلمانى طلعت خليل  فى تصريح خاص للكاميرا نيوز آنه كنائب يعرف جيدا تقدير الأمور وآنه  لم يخالف اللائحة  لآنه بالفعل أخطر المجلس والمجلس رفض بحجة آن هناك أعمال علما بآن لائحة المجلس لايوجد بها موافقة للسفر .

وتعجب النائب من اهتمام المجلس بالأمور التافهة  فى الوقت الذى تجاهل فيه المجازر التى ترتكبها اسرائيل ضد الشعب الفلسطينى  و الأمور التى تخص الشعب المصرى ومعاناة المواطن  من زيادة  تذكرة المترو لافتا الى رفض رئيس المجلس اعطائه الكلمة  

عن الكاتب

رئيس التحرير