حسام البدري: السوبر فرصة لنبدأ 2018 ببطولة مهمة.. ونسعى للتغلب على الإصابات

حسام البدري: السوبر فرصة لنبدأ 2018 ببطولة مهمة.. ونسعى للتغلب على الإصابات
حسام البدري
بواسطة – آخر تحديث –

كتبت  /  هبه حلمى

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي في مباراة السوبر المصري والمحدد لها السادسة مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، مشيرًا إلى أن أهمية تلك المباراة تأتي في ظل سعيه ولاعبيه في بداية عام 2018 بحصد بطولة جديدة.

وأضاف البدري أنه يسعى جاهدا ولاعبوه للتغلب على كل الظروف المحيطة بالمباراة والتركيز في الـ90 دقيقة فقط التي يخوضها الفريق بمباراة السوبر أملا في تحقيق اللقب وتعويض إخفاق الموسم الماضي في عدم حصد لقب السوبر المصري.

وقال حسام البدري إن بعض الظروف الصعبة المحيطة بالفريق زادت بإصابة رامي ربيعة مدافع الفريق في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري وتأكد غيابه عن السوبر أمام المصري يوم الجمعة، فضلا عن حالة الإجهاد التي يعاني منها فريقه مع ضغط المباريات بشكل كبير بسبب خوضه مباراة كل ثلاثة أيام تقريبا خصوصا في ظل مؤجلات الأهلي التي كان سببها مشاركة الفريق حتى الدور النهائي لبطولة إفريقيا.

وأوضح حسام البدري أنه يقوم خلال الفترة الماضية بتجهيز أكثر من بديل جيد للمشاركة في خط الدفاع مثل محمد هاني الذي شارك في هذا المركز في مباراة الزمالك الأخيرة فضلا عن عودة سعد سمير من فترة الإصابة وتجهيزه للحاق بمباراة المصري، فضلا عن سعيه الدائم لتجهيز اللاعبين بدنيا خصوصا قبل مواجهة المصري في السوبر ووضع برنامج استشفائي للاعبين للتخلص من  الإجهاد  .

أترك تعليقا

تعليقا

عن الكاتب