جماهير ليفربول تمتدح محمد صلاح.. مشجع يطلب الجنسية المصرية واخر يضاهيه بالملك توت

جماهير ليفربول تمتدح محمد صلاح.. مشجع يطلب الجنسية المصرية واخر يضاهيه بالملك توت
IMG_٢٠١٧١١٣٠_١٥٤٥٣٠_٧٧٥
بواسطة – آخر تحديث –

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

مازالت جماهير #ليفربول تتغنى بالاسطورة #محمد_صلاح ، نجم الفريق و #منتخب_مصر ، وتمتدحه بعد تألقه اللافت فى كل المباريات، وبخاصه بعد اداء مميز خلال مباراة #ستوك_سيتي ، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من #الدوري_الإنجليزي الممتاز.

وتألق «صلاح» بشكل كبير في المباراة، حيث سجل هدفين لفريقه، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول «3-0»، ليواصل تربعه على صدارة هدافي المسابقة خلال الموسم الجاري، برصيد 12 هدف، بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم #توتنهام 

كما رفع «صلاح» إجمالي أهدافه إلى 17 هدف خلال 21 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

وأبرز مشجع يدعى جاستن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «#تويتر »، مفارقة غريبة بين «صلاح» والسنغالي #ساديو_ماني، زميل «صلاح» في ليفربول، والذي سجل الهدف الأول في شباك ستوك سيتي.

وقال «جاستن»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هل تريدون أن تعرفوا شيئًا جنونيًا؟».

وتابع: «ساديو ماني سجل هدفه رقم 17 طوال مسيرته مع ليفربول، فيما سجل محمد صلاح هدفه رقم 17 خلال الموسم الجاري فقط».

وكان «ماني» قد انضم لليفربول في صيف 2016، قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، وشارك مع الفريق في 43 مباراة بجميع المسابقات على مدار موسمين، سجل خلالهم 18 هدفًا، وفقًا لما أشار له موقع «ترانسفير ماركت» الألماني.

من ناحية أخرى، قال مشجع أخر يدعى «دايف»: «لقد تقدمت بطلب للحصول على الجنسية المصرية، محمد صلاح جعلني أرغب في أن أكون مصريًا».

فيما قال «صامويل»: «هل يمكنني أن أذكر أن (صلاح) سجل 5 أهداف أكثر من البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم هجوم #مانشستر_يونايتد ، خلال الموسم الجاري، مع أن صفقة الأخير بلغت ضعف قيمة صفقة انتقال (صلاح) لليفربول؟».

بينما قال «كرايج»: «يجب على المصريين أن يزيحوا توت عنخ أمون من مكانته ويضعوا محمد صلاح بدلًا منه».

وقال مشجع يدعى «دينا»: «صلاح هو سيدنا، معلمنا وصديقنا».

فيما قال «برابين»: «صلاح رفع أهدافه إلى 12 هدف في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، لقد تحول إلى لاعب تبلغ قيمته 100 مليون جنيه استرليني».

أترك تعليقا

تعليقا

عن الكاتب

مشرف عام للموقع