تحريات المباحث تكشف لغز جثة صندوق القمامه فى السويس

تحريات المباحث تكشف لغز جثة صندوق القمامه فى السويس
FB_IMG_1512399762263
بواسطة – آخر تحديث –

السويس_محمدبلاطه

قام عمال شركة النظافة صباح اليوم بالإبلاغ عن وجود جثه شخص مقتول في عمر ١٦عام وملقى داخل صندوق القمامه بالسويس أثناء تأدية عملهم ،وعلى الفور توجهت مباحث قسم شرطة الجناين بفريق البحث الجنائي ،الذي أوضح فى تقريرة مبدئيآ من خلال كشفة على الجثة  أن الجريمة حدثت منذ ساعات قليلة .
تمكنت مباحث مديرية أمن السويس، من كشف غموض العثور علي جثة شخص 16 عاما مقتول وملقي داخل صندوق قمامة بالسويس، وأثبتت التحريات التى قامت بها مباحث المديرية بقيادة اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية،  أن مرتكب الجريمة هو خال القتيل.
تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة بعثور عمال شركة النظافة على جثة شخص 16 عاما، وبقيام مدير المباحث الجنائية اللواء خالد إبراهيم، والعميد محمود عيد رئيس مباحث مديرية أمن السويس، باجراء التحريات التى تبين من خلالها أن القتيل هو “على مظهر” وأن مرتكب الجريمة هو “خالد .خ” خال القتيل، حيث تبين أن القاتل والقتيل مغتربين ويعملان بأحد المخابز بالمحافظة.
وتمكن النقيبان أحمد الفولى وأحمد عبيد مباحث مديرية أمن السويس، من القبض على القاتل والذى اعترف أن الجريمة بسبب الشذوذ الجنسى وأن القتيل مارس معه الشذوذ الجنسى.
وذكرالمتهم ” خالد. خ ” بتحقيقات النيابة العامة، إنهم جائو إلى محافظة السويس قادمان من الصعيد منذ أشهر وقاموا بالعمل بمخبز بحى الجناين وقام هو ونجل شقيقته القتيل بإستئجار منزل بحى الجناين ، وأنه فى الليلة الذي قام بقتل نجل شقيقته قام نجل شقيقته خلال نومه بتجريده من ملابسه محاولآ ممارسة الشذوذ الجنسى معه،وعندما حاولت مقاومته قام بتهديدي بالسلاح،حتى تمكن من فعل الشذوذ الجنسي معي ،وقام للنوم بعد الانتهاء،قمت خلال نومه بإحضار خرطوم وخنقته إنتقامآ لفعلته، ثم قمت بنقله بدراجتي الى صندوق القمامة بمنطقة الهيشة والقيته به.

أترك تعليقا

تعليقا