بعد تحذيرات الفيس.. مدير الامن ينفى اختطاف الاطفال بواسطة العرايس المخدرة

بعد تحذيرات الفيس.. مدير الامن ينفى اختطاف الاطفال بواسطة العرايس المخدرة
عرائس لعبة
بواسطة – آخر تحديث –

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى
فيما اعتبرة رواد شبكات التواصل الاجتماعى، بانه احدث الطرق الخطيرة لخطف الاطفال، بواسطة عرائس مخدرة تلقيها عصابات الخطف امام العمارات السكنيه،
حبث كتبت صفحة أخبار كفر الشيخ على “فيس بوك”: “تحذير لجميع المصريين بدأت في نبروه ومنتشرة في جميع أنحاء مصر خلوا بالكم أساليب جديدة وحيال خطيرة واستنتاج أن الابتكار دا من عصابات خطف الأطفال.. الصورة المرفقة عرايس مخدرة تم وضعها أمام شقق في عمارة سكنية بشارع السلام بجوار المساكن بمدينة نبروة”.
وأكدت الصفحة: “مش عارفين إيه تاني هيحصل أو الناس دي عايزه ايه.. تحذير مهم جدًا على الآباء والأهالي بلاش أولادكم يلعبوا بألعاب حد أو ألعاب في الشارع أو أي حاجة بالمنظر دا”.
فيما نشرت صفحة أخبار كفر الزيات صورة لعدد من الدمى “عرائس” وضعت أمام شقق بإحدى العمارات السكنية بمدينة نبروة بالدقهلية، مؤكدة أن “العرائس” المخدرة هي أسلوب جديد لعصابات خطف الأطفال، في المنطقة، حيث يقوم الخاطفون برش مخدر على الدمية، ووضعها أمام منزله وعندما يخرج الطفل ويلتقط الدمية ينام في الحال، وبذلك يسهل اختطاف الطفل.
وعلى جانب اخر لم يمضى وقت طويل على انتشار الشائعة، حتى خرج نفى من اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، حول ما أشيع عن حيل جديدة لخطف الأطفال بوضع عرائس تحتوي على مواد مخدرة أمام الشقق، معتبرا أن الأخبار المتداولة بهذا الشأن غير صحيحة. 
وشدد مدير الأمن على أن المحافظة لم تتلق أي شكوى، كما لم يتم تحرير محضر بشأن العثور على عرائس بها تخدير لخطف الأطفال. 

 

أترك تعليقا

تعليقا

عن الكاتب

مشرف عام للموقع