بالصور … ضبط تاجر بحوزته مستلزمات طبية محظورة فى الغربية

بالصور … ضبط تاجر بحوزته مستلزمات طبية محظورة فى الغربية
كتب – آخر تحديث –

متابعة \ حسن محمد

تمكنت الأدارة العامة لمباحث التموين بمديرية آمن الغربية من ضبط مالك محلات مستلزمات طبية لقيامه بالأتجار فى الأدوية الطبية المحظور تداولها خارج الصيدليات دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة 

كان ضباط مباحث التموين بمدرية آمن الغربية قد تلقوا معلومات تفيد بقيام المدعو محمد .ى . س 33 مالك محلات مستلزمات طبية – ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المحلة .. بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار فى الأدوية الطبية المحظور تداولها خارج الصيدليات متخذاً من بعض المحلات والمخازن التى يمتلكها والكائنه بدائرتى قسمى شرطة أول وثالث المحله الكبرى مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى بالمخالفه للقانون .

وبالتحرى تبين صحة المعلومات الواردة وبتقنين الأجراءات ومداهمة المحلات والمخازن  بالأشتراك مع مفتشى الصيادلة تم ضبط1338 أمبول من الأدويه المدرجه بجداول المخدرات . 1116 قرص من الأدويه المهربه جمركياً . 8100 ) من الأدويه الطبية مختلفة الأنواع .
 عقب تقنين الإجراءات تم القيام بمأمورية بالإشتراك مع مفتشى الصيادلة أسفرت عن ضبط المأذون بتفتيشه، وبتفتيش المحلات والمخازن خاصته والسيارة قيادته والتى تحمل لوحات رقم 604399 كما تم العثور بحوزته أيضا على مبلغ مالىمبلغ مالى قدره  22871 جنيهاً  و هاتف محمول .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

 

 

عن الكاتب