بالصور … احتفالية شكراااااا شركاء النجاح لفريق بلو تيم السويس

بالصور … احتفالية شكراااااا شركاء النجاح لفريق بلو تيم السويس
بواسطة – آخر تحديث –

كتبت\ أمينة سعد \ تصوير\ محمد بلاطة

فى احتفالية رائعة بقاعة كرستالة بالسويس قام فريق بلو تيم الفائز بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مبادرة خلى الساحل ساحر والتى أطلقها البنك العربى الدولى بمشاركة وزارةالبيئة والمركز القومى للبحوث بتكريم كل من شاركوا بدعم الفريق وتشجيعه

بدأ الحفل بتلاوة أيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة الفنان هشام سمير قائد الفريق تحدث فيها عن فكرةالمسابقة متوجها بالشكر لكل من قام بالمشاركة أو الدعم للفريق سواء اعلاميا أو أدبيا حتى وصول الفريق الى الفوز وحصوله على المركز الثانى على مستوى الجمهورية وتكريمه من وزير البيئة .

ثم تحدث المهندس ابراهيم الغزولى ووجه الشكر للفريق على الجهد المميز الذى قام به الفريق وأكد فى كلمته على جهاز البيئة فى السويس مراعاة البعد البيئى الى آن يتم الأنتهاء من استخدام الأكياس السوداء والتى لها ضرر مباشر على صحة الأنسان .

وفى ختام الأحتفاليةقام النائب فاروق متولى بتوجيه الشكر للفريق وقد حرص على الحضور للحفل مرتديا تى شيرت بنفس اللون المميز للفريق حرصا منه على المشاركة المعنوية.

وانتهت الأحتفالية بمشاركة الفريق والحضور بالغناء مع فريق نغم التنوير والذى قام خصيصا بعمل أغنية خلى الساحل ساحر كلمات الشاعرة هدى غريب مع تقديم متميز للأحتفالية من الأعلامية الشابة منار خميس

 

 

 

 

 

أترك تعليقا

تعليقا

عن الكاتب

رئيس التحرير