الرئيس يستقبل لاعبى المنتخب قبل سفرهم لروسيا ويطمئن على صلاح: “سلامتك أهم منن النتائج”

الرئيس يستقبل لاعبى المنتخب قبل سفرهم لروسيا ويطمئن على صلاح: “سلامتك أهم منن النتائج”
34872806_1276219035842593_1442041527399350272_n
بواسطة – آخر تحديث –

كتب :سيد محمد

تفاصيل الـ60 دقيقة بين السيسى ولاعبى المنتخبقبلالسفر لروسيا.. الرئيس لبعثة الفراعنة: احلموا عشان تسعدوا المصريين.. ويطمئن على صلاح: “سلامتك أهم من النتائج”.. وكوبر: أتمنى تحقيق إنجاز بالمونديال

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أعضاء بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم المشاركة فى بطولة كأس العالم (روسيا 2018)، اليوم السبت، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغاب عن الحضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بسبب سفره مساء أمس الجمعةإلى العاصمة الروسية موسكو لحضور اجتماعات الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بصفته عضو مجلس فيفا ورئيسا وعضوا ببعض اللجان التى تبدأ اجتماعاتها ظهر اليوم، السبت، كما يشارك أبو ريدة فى اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الدولى “كونجرس الفيفا” والتى سيتم خلالها الإعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم عام 2026.

استمرت جلسة الرئيس السيسي مع بعثة المنتخب حوالى 60 دقيقة، وشهدت حديثاً موسعاً عن طموحات وأحلام قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى المونديال بعد غياب 288 عاماً.

من جهته، كشف مجدى عبد الغنى، عضو مجلس اتحاد الكرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال للاعبى المنتخب والجهاز الفنى خلال استقبالهم قبل السفر إلى روسيا لخوض منافسات كأس العالم 20188، إنه من حق كل إنسان أن يحلم وأن يحارب من أجل تحقيق حلمه، قائلا لهم، “احلموا عشان تقدروا تسعدوا الناس”.

وأضاف عبد الغنى أن الرئيس السيسى قال للاعبى المنتخب أيضاً، “أنتم فئة قليلة لكنكم قادرون على إسعاد الملايين، ستذهبون إلى كأس العالم ووراءكم 100 مليون مصرى وكلنا ثقة بكم”، مشيرا إلى أن مجلس اتحاد الكرة وجه الشكر للرئيس السيسى على الاستقبال الحافل، وهنأه على فترة الرئاسة الثانية، ووعدهم الرئيس بمنشآت رياضية على أعلى مستوى خلال فترته الرئاسية.

وأكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس اتحاد الكرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حرص على الاطمئنان على محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، خلال استقباله المنتخب الوطنى، وقال أبو الوفا إن الرئيس السيسى قال لمحمد صلاح، “سلامتك أهم عندنا من النتائج ومن أى حاجة، وإن شاء الله تكون أحسن دلوقتى وتقدر تفرح وتسعد الناس كالعادة”، وأكد صلاح للرئيسالسيسي أنه بخير وسيكون جاهزاً للمباريات مطلع الأسبوع المقبل.

فى السياق ذاته، تحدث هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول خلال مراسم الاستقبال، وقال كوبر خلال كلمته، “أشكر سيادتكم جداً لأنه فى كل مرة تستقبلنا وتكون معنا، وهو ما يساهم بقوة فى تحقيق أهدافنا”.

وأضاف المدرب الأرجنتينى للرئيس السيسى، هذه المرة هى الثالثة التى تستقبلنا فيها، وهذا أمر رائع، وأتمنى أن تكون المقابلة الرابعة بعد تحقيق إنجاز فى كأس العالم.

وأكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، للرئيس السيسى أن جميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، وأن الجميع تعاهد على عدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف فى المونديال.

وأضاف الحارس الدولى أن جميع لاعبى المنتخب يتوجهون بالشكر للرئيس السيسى، لأن دعمه للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ساهم بقوة فى تحقيق حلم الصعود لكأس العالم.

أترك تعليقا

تعليقا

عن الكاتب