رئيس مجلس الادارةحسام محمود
رئيس التحريرأمينه سعد

اقدمت على قتل أطفالها بدم بارد … ثم صرخت ماذا فعلت يااارب

اقدمت على قتل أطفالها بدم بارد … ثم صرخت ماذا فعلت يااارب

كتب – حسن محمد 

بلا شفقة ولارحمة أقدمت أم أمريكية على قتل طفلتيها الأولى عمرها 7 سنوات والثانية عمرها 5 سنوات بأطلاق النار عليهما أثناء نومهما .

وكانت صحيفة الديلى  ميل البريطانية قد كشفت آن سارة نيكول هندرسون البالغة من العمر 34 قد قامت بالتخطيط لجريمتها قبل عدة أسابيع كما أكد زوجها يعقوب آنه لاحظ تصرفات غريبة عليها فى الفترة الأخيرة لكنه لم يهتم بالأمر لآنه يدرك تماما مدى حبها لأطفالها  .

وقال الزوج آنه يوم الجريمة قامت من جانبه آخر الليل وتأخرت بعض الوقت ثم عادت لتقول له يعقوب .. أنا قتلت أطفالنا ثم وجهت له المسدس الا آن العناية الألهية  أنقذته من موت محقق عندما تعطل مسدها عن الاطلاق .

ليجرى الزوج الى حجرة أطفالها ليفاجأ بهم يسبحون فى بركة من الدماء ويتصل  بالشرطة وهو فى حالة من الرعب فى الوقت الذى تصرخ فيه سارة ماذا فعلت يارب ..ماذا فعلت يارب .. ماذا فعلت ياالله 

وفى تحقيقات الشرطة جاولت سارة اقناع هيئة المحكمة آنها مصابة بالجنون وآنها كانت فى حالة غير طبيعية الا آن مركز السموم أثبت آنها لم تكن  مخمورة أو فى حالة سكر وقت الحادث لتواجه سارة عقوبة الأعدام أو السجن مدى الحياة حسب ماجاء فى القانون الأمريكى من يثبت عليه قتل أطفال دون العاشرة  .

يأتى هذا فى الوقت الذى تحاول فيه والدة سارة توضيح آن ابنتها مصابة باضطراب ثنائى القطب وآنها تواصلت مع العديد من الأصدقاء للحصول على المساعدة متابعة أعرف آن ابنتى كانت مخطئة فيما فعلته لكن شيئا ما وقع فيها جعلها تفعل ذلك لآنها كانت تحب أطفالها 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

حقوق النشر لموقع الكاميرا نيوز 2019 ©