اديب يكشف عن مكان تواجد وزيري الدفاع والداخلية وقت قصف مطار العريش

اديب يكشف عن مكان تواجد وزيري الدفاع والداخلية وقت قصف مطار العريش
عمرو اديب
بواسطة – آخر تحديث –

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

كشف الإعلامي عمرو أديب، أثناء تقديم حلقة مساء اليوم الثلاثاء، من برنامج “كل يوم”، المذاع عبر شاشة “ON E”، عن مكان تواجد وزيري الدفاع والداخلية اثناء قصف مطار العريش بصاروخ.

وعلق “اديب” على حادث سقوط قذيفة على مطار العريش واستهدافه امس الثلاثاء، بأن هذا الحادث كان الغرض منه استهداف وزير الدفاع ووزير الداخلية.

وتوجه “أديب”  بسؤال قائلًا: “لية تم استهداف المطار النهاردة، والمطار موجود من سنين وكل يوم؟”، وقال إن ضرب المطار ليس عملية صيد وقنص، لكن المطار منطقة حرب، وضرب على “الطريقة السورية” -على حد قوله-.

كما طلب من الجميع التخيل ماذا لو كان وزير الدفاع ووزير الداخلية لم يُغادرا المطار، مؤكدا أن الاستهداف تم بعد أن غادرا سيناء ووصلا القاهرة.

يُذكر أن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، نشر بيانا اليوم الثلاثاء، عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحا أن مطار العريش تعرض اليوم إلى استهداف بإحدى القذائف، والذي نتج عنه استشهاد ضابط وإصابة اثنين، وإحداث تلفيات جزئية بطائرة هليكوبتر، وتابع: “وقامت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بالتعامل مع مصدر النيران وتمشيط المنطقة المحيطة

أترك تعليقا

تعليقا

عن الكاتب

مشرف عام للموقع